الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 وجع الكلمات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر منير
بـــحـــري صــاعـد
بـــحـــري صــاعـد
avatar

عدد الرسائل : 307
تاريخ التسجيل : 11/11/2007


نقاط : 0

مُساهمةموضوع: وجع الكلمات   الأربعاء يناير 09, 2008 5:14 am


- سألها بتغنج واضح هل تحبين الذهب .. أجابت نعم ، وهل تحبين الحرير .. قالت نعم ، وتحبين البنفسج .. قالت نعم ، فقال إذاً بالتأكيد تحبين الرومانسية .. قالت نعم ، قال هنا اتفق قلبينا .. فأكملت : ولكن قبل كل ذلك أحب الرجولة في من أحب !!

- بكى حين ولد .. وبكى حين تخرج .. وبكى حين جمع الثروة .. وبكى حين بددها .. ولما مات لم يبكي عليه أحد !!

- كلنا نعرف القيادة " ونسعد بها " نقود الطائرات في الجو والسفن في البحر والسيارات بالبر ومنا من يقود الماشية .. ولكن التعيس من تقوده ( إمرأة ..... ) !!

- يقبّلها ويحضنها أمام الملايين فيصفق لهما بحرارة .. ولكنه يقتلها حين يجدها بحضنه في غرفة النوم !! إنه زوج غيور ..

- لي صديق خنقته التخمة .. وآخر اختنقت عظامه من شدة الفقر .. الغريب أنهما يعيشان في بلــد واحد !!

- قالوا قديماً " لو كان الفقر رجلاً لقتلته " فماذا لو كان امرأة !!

- كلما زاد مكوثهم عندنا ازدادوا ثروة .. وكلما زدنا مكوثاً عندهم ازددنا فقراً .. يا لهؤلاء الخبراء الأجانب !!

- نعلم أنها قد أتتنا " العولمة " .. ولكن حتى الآن لا نعلم " لمــه " !!

- درس كل المراحل حتى جمع عدداً كبيراً من الشهادات أدناها وأعلاها .. وحين تذكر أن يكتب لوالدته رسالة .. لم تفهم منها شيئاً !!

- يحفظ الصغار دون الدراسة معظم أغاني الدعايات .. والعجيب أنهم في المدرسة لا يحفظون ما تأتي به مقررات الوزارة !!

- يقول المثل : " يموت الزمار وإصبعه يلعب " ولكن المؤلم حين يورث الزمارة لغيره !!

- عندما نفرح تتسارع ضربات قلوبنا .. وعندما نحب أيضاً تتسارع تلك الضربات .. إذاً علينا ألا نفرح ولا نحب حتى نعيش بسلام !!

- تلتصق الفريسة بشبكة العنكبوت فتلتهمها الحشرة .. وفي الانترنت تلتهمنا الشركة !!

- سأله صديقه : لماذا تكتب في منتديات الانترنت وتصرف لها كل هذا الوقت ؟ .. قال : حتى أجعل لي اسماً مشهوراً ، وأكـوّن لي صداقات عديدة .. قال له صديقه : أمن أجل ذلك تضيع الصلاة !!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سماهر
بـحـري نــشــيــط
avatar

انثى

عدد الرسائل : 53
تاريخ التسجيل : 05/01/2008


نقاط : 0

مُساهمةموضوع: رد: وجع الكلمات   الجمعة يناير 11, 2008 12:44 am

بارك الله فيك اخي عمر على هذه الكلمات المعبرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمر منير
بـــحـــري صــاعـد
بـــحـــري صــاعـد
avatar

عدد الرسائل : 307
تاريخ التسجيل : 11/11/2007


نقاط : 0

مُساهمةموضوع: رد: وجع الكلمات   الجمعة يناير 11, 2008 12:55 am

سماهر




السلام عليكم ورحمة الله



شكرا على المرور العطر والثناء الجميل



تحياتي يا فاضلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
skull_2007
مشرف
مشرف
avatar

ذكر

عدد الرسائل : 472
العمر : 31
Localisation : لا حياه مع الياس
العمل : العنايه بمنتدى حبك بحر
تاريخ التسجيل : 16/06/2007
مزاجك :


نقاط : 0

مُساهمةموضوع: رد: وجع الكلمات   السبت مارس 15, 2008 4:57 pm

مشكور
يا عمر بجد من كل
قلبي
بتمنى انك تزدهر
باعمالك الجميله كمان وكمان
مشكور
سكوال



مشكور اعتبر الورده هديه مني الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـبـك بـحـر
:: Site Admin :::: Site Admin ::
avatar

ذكر

عدد الرسائل : 2263
العمل : إدارة المنتدى
تاريخ التسجيل : 29/05/2007
مزاجك :


نقاط : 3504

مُساهمةموضوع: رد: وجع الكلمات   السبت مارس 15, 2008 8:10 pm

وجع الكلمات

بارك الله فيك يا عمر وجزاك الله خيرا

يعطيك الف الف عافيه

شكرااا

__التوقيع______________منتدى حبك بحر_____
.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b7r9.mam9.com
صاحبة الـسمو


avatar

انثى

عدد الرسائل : 3097
العمر : 27
Localisation : وردة بنفسج في بستان الح ــب
العمل : ملــكة في بيــتي
تاريخ التسجيل : 19/01/2010
مزاجك :




نقاط : 3373

مُساهمةموضوع: رد: وجع الكلمات   الجمعة أبريل 01, 2011 7:52 am


سلمت يمناك ,.
ما ننحرم من مواضيعك الطيبة

باركك الله ووفقك لما يحبه ويرضاه

راقني كثيرا ما قرأت
كن بخير

احتراماتي
صاحبة السمو

__التوقيع______________منتدى حبك بحر_____
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
great_moos


avatar

عدد الرسائل : 163
تاريخ التسجيل : 11/12/2008




نقاط : 174

مُساهمةموضوع: رد: وجع الكلمات   الخميس سبتمبر 15, 2011 11:16 am

والله انتا فعلا غني عن التعبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت قطر


avatar

انثى

عدد الرسائل : 2064
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 27/06/2008
مزاجك :




نقاط : 995

مُساهمةموضوع: رد: وجع الكلمات   الجمعة مايو 11, 2012 8:21 am

[i][b]يعطيك العافيه علي هالكلمات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وجع الكلمات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.·:*¨`*:· .أقوى شبكة ومنتديات حبك بحر.·:*`¨*:·. :: حبك بحر الاقسام الرئـيـسـيـة :: المنتدى العام-
انتقل الى: